تفاصيل

تحتوي صينية الطعام RPET على نسبة عالية من المواد المعاد تدويرها

تحتوي صينية الطعام RPET على نسبة عالية من المواد المعاد تدويرها

2022.12.08
صواني الطعام RPET طريقة رائعة لمساعدة المستهلكين على إجراء عمليات شراء أكثر استدامة. إنها قابلة لإعادة التدوير وتستهلك طاقة أقل بنسبة تصل إلى 85٪ لإنتاجها من صواني البولي بروبيلين البكر. تتمتع هذه الصواني أيضًا ببصمة كربونية أقل ، مما يعني أنها توفر 1.8 طن من ثاني أكسيد الكربون لكل طن من الصواني.

تستخدم صينية الطعام RPET الجديدة كميات أقل من البلاستيك في التصنيع مقارنة بالصواني الأخرى وتتطلب مواد أقل للنقل. يحتفظ الدرج أيضًا بأداء حاجز عالي ، مما يسمح للصينية بتلبية متطلبات تغليف الغلاف الجوي المعدل (MAP). يتيح ذلك استخدام علبة RPET في مجموعة متنوعة من التطبيقات. يقلل الدرج أيضًا من وزن الصواني ، مما يساعد على خفض تكاليف النقل.

تحتوي صينية الطعام RPET أيضًا على نسبة عالية من المحتوى المعاد تدويره. 80٪ من الدرج مصنوع من مادة البولي إيثيلين تيريفثالات المُعاد تدويرها بعد الاستهلاك ، في حين أن الباقي لم يُصنع بعد. هذه الصواني مصنوعة من مادة البولي بروبيلين القابلة لإعادة التدوير ، وهو خيار شائع لتغليف المواد الغذائية. الدرج قابل لإعادة التدوير ويمكن إعادة استخدامه مرارًا وتكرارًا. كما أن لديها حد أدنى من البصمة البلاستيكية ، مما يضمن أنها أقل هدرًا. كما أن لها حافة ملفوفة ، مما يضمن عدم تمزق الدرج

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.