تفاصيل

ما هي خصائص الأغطية البلاستيكية PP؟

ما هي خصائص الأغطية البلاستيكية PP؟

2022.12.02
أغطية بلاستيكية PP تستخدم في تغليف المواد الغذائية والأجهزة الطبية والأدوات المنزلية. في الواقع ، يعد البولي بروبلين أحد أكثر أنواع البلاستيك شيوعًا المستخدمة في جميع أنحاء العالم. يتم استخدامه في العديد من المنتجات بما في ذلك البلاستيك لتغليف المواد الغذائية ولعب الأطفال والأجهزة الطبية وكابلات البطاريات والمكانس والحبال. لها العديد من الخصائص والخصائص التي تجعلها مادة مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

مادة البولي بروبيلين هي نوع من البوليمر المشبع بالحرارة والذي يستخدم لتغليف المواد الغذائية ومنتجات التنظيف. كما أنها تستخدم في صناعة الألعاب وحاويات منتجات الألبان والزبادي والأدوية وعلب الحبوب. إنه ذو مقاومة عالية للحرارة والكهرباء. غالبًا ما يستخدم في الأجهزة الطبية حيث يمكنه التعامل مع عمليات التعقيم الصارمة. يمكن أيضًا ثنيها وتشكيلها ، مما يجعلها مادة متعددة الاستخدامات. يمكن إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين عدة مرات بأقل ضرر ممكن.

البولي بروبلين هو ثاني أكثر أنواع البلاستيك استخدامًا في جميع أنحاء العالم. إنها مادة قوية جدًا ، مما يجعلها مثالية لتغليف المنتجات الغذائية والطبية. كما أنه مقاوم للحرارة والمواد الكيميائية والكهرباء. إنها مادة رائعة للأطعمة الساخنة أو الباردة ، خاصة تلك التي تتطلب الغمر التام. مادة البولي بروبيلين مقاومة أيضًا للرطوبة ، مما يجعلها حاجزًا كبيرًا ضد الرطوبة. لا يوصى باستخدامه في درجات حرارة شبه التجمد. يستخدم البولي بروبلين أيضًا في الأجهزة الطبية ، خاصة تلك التي تتطلب التعقيم.

البولي بروبلين هو بوليمر لدن بالحرارة ، مما يعني أنه يحتوي على نقطة انصهار عالية. إنه أيضًا صلب وشبه بلوري ، مما يجعله خيارًا رائعًا للتطبيقات المقاومة للحرارة. تبلغ درجة حرارة التزجج 260 درجة مئوية ، كما أنها شديدة المقاومة لأشعة الشمس. يتم استخدامه لتعبئة مستحضرات التجميل ومنتجات التنظيف والحاويات رقيقة الجدران.

كما أنها مقاومة للمواد الكيميائية والمتغيرات البيولوجية ، مما يعني أنها مثالية لتغليف المواد الغذائية والأجهزة الطبية. إنه أيضًا عازل كهربائي جيد. يمكن أن يتحمل الحرارة وحركات الالتواء حتى 360 درجة دون انكسار ، مما يجعله مادة رائعة لحاويات الأطعمة الساخنة.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.