تفاصيل

تعتبر حاويات التعبئة والتغليف PP خيارًا رائعًا لتخزين المواد الغذائية

تعتبر حاويات التعبئة والتغليف PP خيارًا رائعًا لتخزين المواد الغذائية

2022.11.24
حاويات التعبئة والتغليف PP خيار رائع لتخزين الطعام. إنها متينة وسهلة التخلص منها. كما أنها تحافظ على نضارة الأطعمة المعلبة. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم. إنها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة. كما أنها قابلة لإعادة التدوير بالكامل.

أصبح استخدام مادة البولي بروبيلين خيارًا شائعًا في تصنيع حاويات الطعام. إنه بلاستيك ممتاز ذو درجة انصهار عالية وخصائص جيدة للحاجز. مادة البولي بروبيلين متينة ومرنة أيضًا ، مما يجعلها الخيار المثالي للتغليف. تعني كثافته المنخفضة أنه يمكن تشكيله إلى أجزاء أرق وأقوى. يمكن استخدامه أيضًا لإنتاج مجموعة واسعة من المنتجات المقولبة. وتشمل زجاجات الحليب وحاويات الزبادي ومصدات السيارات. كما يستخدم البولي بروبلين على نطاق واسع في العبوات الطبية المعقمة. لديها مقاومة ممتازة للدهون والأحماض ، وكذلك القواعد غير المؤكسدة. البولي بروبلين هو أيضًا عازل كهربائي جيد. كما أنها مقاومة للصدمات الحرارية ، مما يجعلها خيارًا جيدًا لعمليات التعبئة على الساخن.

PP هو أيضا خفيف جدا. هذا يجعلها اختيارًا جيدًا لتغليف التشكيل بالحقن رقيق الجدار. أصبحت هذه التكنولوجيا أكثر شيوعًا نتيجة للمخاوف البيئية. تقلل هذه التقنية من كمية المواد الخام اللازمة للإنتاج ، مما يساعد على تقليل استهلاك الوقود والانبعاثات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا زيادة إنتاجية المنتج. هذا يساعد على زيادة المحصلة النهائية.

يستخدم البولي بروبلين أيضًا في صناعة مجموعة من المنتجات المنسوجة. يمكن تحويلها إلى مواد غير شفافة أو شفافة. كما أنها تستخدم في صنع منتجات مفصلية. لديها قدرة جيدة على الاحتفاظ بالألوان ومقاومة للحرارة. مادة البولي بروبيلين قوية جدًا أيضًا ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لحاويات الطعام القابلة لإعادة الاستخدام.

ميزة أخرى لاستخدام البولي بروبلين لحاويات الطعام هي أنه آمن في الميكروويف. بينما قد تتحلل المواد البلاستيكية الأخرى ، يظل البولي بروبلين كما هو عند إعادة تسخينه. كما أنها حاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) للتلامس مع الطعام ، مما يجعلها مثالية لتغليف المواد الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين. نمت إعادة التدوير بشكل مطرد على مدى السنوات الخمس الماضية. وقد خلق هذا فرصًا جديدة للصناعة التحويلية. توجد شبكة تجميع راسخة لإعادة تدوير البولي بروبلين. من المهم إعادة تدوير PP لتجنب تدهور البيئة.

ميزة أخرى لاستخدام البولي بروبلين هي تكلفتها المنخفضة. إنه متين ومرن ، مما يجعله مثاليًا لحاويات الطعام القابلة لإعادة الاستخدام. تتميز بنقطة انصهار جيدة ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للتعبئة الساخنة. كما أنها مقاومة للصدمات الحرارية ، ويمكن استخدامها للتعقيم عند درجات الحرارة العالية .

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.