تفاصيل

صواني PCR CPET تعزز مظهر الأطعمة المجمدة

صواني PCR CPET تعزز مظهر الأطعمة المجمدة

2022.11.18
تعتبر صواني PCR CPET طريقة ممتازة لتحسين مظهر الأطعمة المجمدة. إنها شديدة المقاومة للأكسجين والنيتروجين والماء ، فضلاً عن قدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة. هذه الصواني مناسبة لمجموعة واسعة من الاستخدامات ، من الوزن الخفيف ، إلى إزالة الغبار والغلق. يمكنك أيضًا إضافة PCR اختياريًا إلى هذه الصواني ، لضمان حماية طعامك المجمد من البكتيريا والفطريات والكائنات الدقيقة الضارة الأخرى.

أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في صواني CPET هو أنها مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره. هذا يعني أنهم قادرون على تقديم العديد من نفس الفوائد مثل البلاستيك الجديد ، مع تعزيز الاستدامة البيئية أيضًا.

أحد أفضل الاستخدامات لـ صواني PCR CPET هو ضمان سلامة منتجات الوجبات الجاهزة الخاصة بك. تضمن الخصائص العالية للحل أيضًا أن تظل منتجاتك طازجة لفترة أطول. في الواقع ، ثبت أن حل CPET يطيل العمر الافتراضي لمنتجات الوجبات الجاهزة لمدة تصل إلى عامين. CPET قادر أيضًا على حمل ما يصل إلى 15٪ من وزنه في PCR ، مما يعني أنه يمكنك استخدام كمية أقل من البلاستيك للتغليف الخاص بك.

توفر صواني CPET الأكثر فاعلية أيضًا خصائص ختم ممتازة ، مما يعني أن وجباتك الجاهزة محمية من العناصر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صواني CPET قابلة للفرن المزدوج ، مما يعني أنه يمكنك استخدام الميكروويف لطعامك في أفران تقليدية. في حين أن هذه هي الميزات التي تجعل صواني CPET خيارًا قابلاً للتطبيق ، فإن أفضل صواني CPET تتميز أيضًا بمزايا أخرى ، مثل القدرة على الاحتفاظ بشكلها في درجات حرارة عالية. ميزة أخرى مهمة هي ثبات أبعادها.

تعتبر صواني CPET أيضًا خيارًا جيدًا لمشغلي خدمات الطعام الذين يتطلعون إلى تنفيذ اقتصاد دائري ، خاصةً أولئك الذين يعملون في صناعة تجهيز الأغذية. إنهم قادرون على المساعدة في تقليل النفايات بسبب خصائص وزنها الخفيفة وحواجز الأكسجين والنيتروجين المتأصلة فيها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نقشها وميزاتها الأخرى تجعلها جذابة للعملاء. يوفر CPET أيضًا مجموعة متنوعة من الأشكال القياسية ، لذلك من السهل العثور على صينية تناسب احتياجاتك الخاصة. بالإضافة إلى الحاجز العالي والميزات الأخرى ، فإن هذه الأدراج قادرة أيضًا على تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الغطاء ، مما يعني أنه يمكنك العثور على الدرج المناسب لاحتياجاتك.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.