تفاصيل

ما هي فوائد الأغطية البلاستيكية PET؟

ما هي فوائد الأغطية البلاستيكية PET؟

2022.11.11
اغطية بلاستيك PET هي طريقة متعددة الاستخدامات ومريحة للحفاظ على الأطعمة والمشروبات طازجة. تتميز المادة المتينة التي تمت الموافقة عليها من قبل وزارة الزراعة الأمريكية بأنها خفيفة الوزن وقوية مع توفير حاجز ضد الأشعة فوق البنفسجية والماء والزيوت. بلاستيك البولي ايثيلين تيريفثالات قابل لإعادة التدوير أيضًا ، لذا يمكنك استخدامه مرة أخرى.

هذه الأغطية صديقة للبيئة أيضًا. إنها مصنوعة من 50 في المائة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها بعد الاستهلاك. هذه الأغطية مناسبة لمجموعة واسعة من الاستخدامات ، بما في ذلك للاستخدام في الأطباق اللذيذة.

بلاستيك البولي ايثيلين تيريفثالات متعدد الاستخدامات وقابل لإعادة التدوير وقوي وهو مثالي لتخزين الأطعمة والآيس كريم والأطعمة الأخرى. المواد شديدة التحمل ومقاومة للتمزق والتشقق والكسر. كما أنها غير مكلفة. بلاستيك البولي إيثيلين تيرفثالات هو الاختيار الأكثر شيوعًا بين شركات تغليف المواد الغذائية لأنه يسهل تشكيله وإعادة غلقه.

تعتبر الأغطية البلاستيكية المصنوعة من مادة البولي إيثيلين تيرفثالات خيارًا ممتازًا لمحطات تناول الطعام في الخارج أو الوجبات السريعة في المطاعم والكافيتريات. إنها تساعد على منع الانسكابات القبيحة وهي مصممة بختم محكم للحفاظ على الطعام طازجًا. كما أنها رائعة لتخزين مزيج الدرب والحلوى. وهي سهلة التنظيف.

بلاستيك PET مادة صديقة للبيئة. غالبًا ما يستخدم في الزجاجات البلاستيكية والحاويات المنزلية الأخرى. ينتج المنزل المتوسط ​​42 رطلاً من مادة PET سنويًا. يستخدم PET في مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك التعبئة والتغليف والمنسوجات والطعام. كما أنها قابلة لإعادة التدوير. الفوائد البيئية للبلاستيك PET كبيرة

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.