تفاصيل

تتوفر صواني PCR CPET في مجموعة واسعة من الأحجام والتكوينات

تتوفر صواني PCR CPET في مجموعة واسعة من الأحجام والتكوينات

2022.11.04
صواني PCR CPET متوفرة في مجموعة واسعة من الأحجام والتكوينات. تقدم هذه الأدراج مجموعة متنوعة من الفوائد على أنواع الصواني الأخرى. إنها خفيفة الوزن ولها حاجز مرتفع يسمح بإعادة تدويرها. تتميز أيضًا بالقوة والصلابة العالية ، مما يجعلها مثالية لمجموعة من التطبيقات ، بما في ذلك الأطعمة المجمدة والمبردة.

صواني PCR CPET مصنوعة من مادة PET المعاد تدويرها بنسبة 100٪. صواني PCR CPET قابلة لإعادة التدوير ويمكن إعادة استخدامها مرة أخرى. يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات الغذائية ، بما في ذلك منتجات المخابز ومنتجات لذيذة. يمكن أيضًا استخدام صواني PCR CPET لتغليف المواد الغذائية. تتحمل الشركات التي تنتج صواني الطعام مسؤولية أكبر تجاه البيئة أكثر من أي وقت مضى ، لذلك بدأوا في دمج المحتوى المعاد تدويره في عملية التصنيع الخاصة بهم.

يتم إعادة تدوير المواد البلاستيكية القابلة لإعادة التدوير باستخدام عملية كيميائية. تنتج هذه العملية مادة صمغية ذات محتوى عالٍ بعد الاستهلاك. إنه متين ويقدم نفس خصائص بلاستيك البولي ايثيلين تيريفثالات ، ولكنه يستخدم طاقة ومياه أقل. كما أنه أسهل في إعادة التدوير من البولي إيثيلين تيرفثالات. باستخدام CPET المعاد تدويره ، تستفيد البيئة من انخفاض البصمة الكربونية واستهلاك أقل للمياه والطاقة.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.