تفاصيل

ما هي ميزات صواني CPET؟

ما هي ميزات صواني CPET؟

2022.10.28
صواني CPET are a highly attractive, multipurpose packaging option for the food & beverage industry. They are both microwave and oven safe, and are available in a variety of shapes and sizes. These reusable trays are easy to clean, hygienic, and convenient for the consumer. They also reduce costs associated with bulk food production.

صواني CPET هي خيار تغليف مستدام يتضمن محتوى معاد تدويره. إنها مصنوعة من rPET ، وهو منتج ثانوي للزجاجات البلاستيكية ، وتخضع لعملية تنظيف شاملة قبل أن تصبح مناسبة للاستخدام الغذائي. مادة البولي إيثيلين تيرفثالات المُعاد تدويرها قابلة للتجديد بدرجة كبيرة ، ومن خلال استبدال الصواني البلاستيكية بأصواني rPET ، يتم تقليل انبعاثات الكربون بنسبة تصل إلى 50٪. تحتوي صواني rPET أيضًا على حاجز وظيفي ، مما يجعلها آمنة جدًا للطعام.

فائدة أخرى لصواني CPET هي خفة وزنها. كما أنها قابلة لإعادة التدوير ويمكن استخدامها في الفريزر أو الميكروويف أو الفرن. كما أنها مصممة لمقاومة تأثيرات الأحماض والسكريات والدهون ، مما يجعلها مناسبة لتغليف المواد الغذائية. وأفضل ما في الأمر أن صواني CPET قابلة للتحلل البيولوجي تمامًا ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لتعبئة الأطعمة والمشروبات.

التغليف المريح هو سوق متنامٍ بسبب نمط حياتنا المزدحم. هذا الاتجاه مدفوع إلى حد كبير من قبل جيل الشباب. صواني CPET خفيفة الوزن وصديقة للبيئة ولها قوة شد ممتازة. كما أنها مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة وتحتفظ بشكلها حتى بعد الاصطدام.

تعتبر صواني CPET مثالية للأطعمة المبردة والمجمدة ، كما أنها تحتوي على مساحة للأطباق الجانبية والحلويات. يساعد حاجز الأكسجين المتأصل في صواني CPET في الحفاظ على نضارة الطعام ونكهته. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للأطعمة التي تحتوي على اللحوم أو الخضار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صواني CPET ثنائية اللون جذابة بصريًا ويمكن أن تساعد في تمييز المنتجات عن بعضها البعض في أرفف المتاجر.

تعدد استخدامات صواني CPET لا مثيل له في فئة الوجبات الجاهزة. إنها مصممة لتلبية احتياجات مجموعة متنوعة من المأكولات والأساليب ، ومرونتها تجعلها خيارًا ذكيًا للعديد من عمليات خدمات الطعام. يمكن تحضير صواني CPET قبل عدة أيام وتسخينها حسب الحاجة. يمكن أيضًا تخزينها طازجة وجاهزة للاستخدام.

يمكن تصنيع صواني CPET من مجموعة متنوعة من المواد ، بما في ذلك البلاستيك الحيوي والبولي بروبيلين. كما أنها حاصلة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للاستخدام في درجات حرارة عالية. ويساعد حاجز الأكسجين المتأصل في الحفاظ على النكهة وحماية جودة المنتج. يمكن أيضًا إقرانها بأغطية صلبة أو مرنة لتوفير الراحة المثلى

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.