تفاصيل

تعتبر علب البيض البلاستيكية PET أكثر صداقة للبيئة من نظيراتها من الرغوة

تعتبر علب البيض البلاستيكية PET أكثر صداقة للبيئة من نظيراتها من الرغوة

2022.10.21
ال كرتون بيض بلاستيك PET مصنوعة من مادة PET معاد تدويرها بنسبة 100 في المائة بعد الاستهلاك ، توفر هذه الحاويات جودة فائقة دون التضحية بالقوة الميكانيكية أو الوظيفة. هذه الصواني الجديدة مصنوعة من أدوات مسطحة ممتازة وتكنولوجيا التشكيل الحراري المتقدمة.

معظم علب البيض البلاستيكية PET قابلة لإعادة التدوير اعتمادًا على تركيبها المادي. تصنع علب البيض النموذجية في السوبر ماركت من المنتجات الثانوية الورقية ، أو البلاستيك رقم 1 ، أو الستايروفوم. يمكن وضع علب البيض البلاستيكية في سلة إعادة التدوير العادية. من ناحية أخرى ، لا تقبل معظم منشآت إعادة التدوير الستايروفوم.

تعتبر علب البيض البلاستيكية PET صديقة للبيئة أكثر من نظيراتها من الرغوة. ومع ذلك ، لا يزال من المهم إعادة تدويرها ، وهو أمر غير ممكن في كل مكان. في حين أن بعض المدن والبلديات توفر إعادة التدوير على جانب الرصيف لكرتون بيض بلاستيكي PET ، فإن البعض الآخر لا يفعل ذلك. سيتعين عليك إجراء بعض الأبحاث والعمل الإضافي للعثور على مراكز إعادة التدوير التي تقبل هذه الكراتين. من الناحية المثالية ، فإن الخيار الأفضل هو ببساطة تجنب شراء العناصر في عبوات الستايروفوم في المقام الأول.

يمكن تحويل علب البيض الورقي إلى سماد ، لكن معظم المستهلكين لا يستطيعون الوصول إلى صناديق السماد في الفناء الخلفي أو مرافق التسميد المحترفة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للكرتون الورقي أن يتحلل في مدافن النفايات لأن مدافن النفايات مضغوطة وبيئات لاهوائية ، مما يحد من الأكسجين والعمليات الطبيعية الأخرى اللازمة للتحلل البيولوجي.

يمكن إعادة تدوير علب البيض البلاستيكية ، ولكن من المهم أن تتذكر أن كمية بقايا الطعام يمكن أن تؤثر على عملية إعادة التدوير. يجب أن تكون علب البيض فارغة ونظيفة قبل رميها في سلة إعادة التدوير. عند إعادة استخدام علب البيض البلاستيكية ، تأكد من تضمينها مع المواد الأخرى الورقية والبلاستيكية القابلة لإعادة التدوير.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.