تفاصيل

ما هي فوائد علب البيض البلاستيكية الشفافة؟

ما هي فوائد علب البيض البلاستيكية الشفافة؟

2022.10.09
واضح كرتون بيض بلاستيكي طريقة رائعة لحماية بيضك أثناء النقل. تحتوي على مقصورات تناسب مجموعة متنوعة من أحجام البيض. لديهم أيضًا تصميمات جذابة تساعد المستهلكين على التعرف على المنتج بسهولة. إنها مكدسة جيدًا ، وهي مناسبة لمختلف أرفف السوق. هذا يعني أنها رائعة للتسويق.

عادة ما يتم تصنيع علب البيض البلاستيكية الشفافة من بلاستيك PET ، وهو نفس النوع الذي يصنع زجاجات المياه. هذه المادة قابلة لإعادة التدوير ، لكن بقايا الطعام ستؤثر على العملية. سيعرض الجزء السفلي من العبوة رمز إعادة التدوير. سيكون برنامج إعادة التدوير المحلي الخاص بك قادرًا على مساعدتك في إعادة تدوير هذه البيض.

تعتبر علب البيض البلاستيكية الشفافة طريقة رائعة للإعلان عن بيضك ومساعدة البيئة. هذه العلب الكرتونية مصنوعة من زجاجات بلاستيك بولي إيثيلين تيريفثالات مُعاد تدويرها بنسبة 100٪ ، وهو أفضل للبيئة. كما أنها قابلة للغسل وإعادة الاستخدام ، مما يجعلها بديلاً صحيًا أكثر للكرتون الورقي.

علب البيض البلاستيكية الشفافة قابلة لإعادة التدوير ، ولكن يجب تحويلها إلى سماد أو رميها في القمامة. إذا كنت لا ترغب في إعادة تدويرها ، يمكنك منحها للمزارعين الذين يبيعون بيضهم في الأسواق. يمكنك أيضًا استخدامها كمزارعين

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.